وزير الصناعة يفتتح معرض الغذاء الأردني الدولي

افتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين، يعرب القضاة، الاثنين، معرض الغذاء الأردني الدولي “جوردن فود”، المقام في معرض عمّان الدولي للسيارات، طريق المطار، بمشاركة محلية وخارجية.

وجال القضاة، خلال افتتاحه المعرض، مندوبا عن رئيس الوزراء، على أجنحة الشركات المشاركة، واطلع على المستوى المتقدم الذي وصلته صناعة الغذاء الأردنية.

ويقام المعرض، الذي يعد أكبر معرض للغذاء في الأردن، في دورته الثامنة، على مساحة 7 آلاف متر، وتنظمه شركة “المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (إبكو)”، بالتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل.

وأكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان، فتحي الجغبير، أهمية هذا المعرض المتخصص في الصناعات الغذائية، لدوره في الترويج للصناعات الأردنية وتعريف الزوار بها، ومدى تطورها وتنوعها، كما يفتح المجال واسعا لعقد شراكات مع الموزعين والتجار.

وبين أن قطاع الصناعات الغذائية الأردني يضم 2666 منشأة، برأسمال 641 مليون دينار، ويعمل فيه قرابة 50 ألف عامل وعاملة.

Dheia Alhouraniz

Read Previous

بورصة عمّان تطلق إطارا تنظيميا وإرشاديا للإفصاح عن المعلومات المتعلقة بالتغير المناخي

Read Next

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *